الأربعاء, 04 شوال, 1438
A A
الانتخابات البلدية
الأخبار

وزير الشؤون البلدية والقروية يتفقد الانتخابات البلدية ويدلي بصوته

​ وقف معالي وزير الشئون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل  الشيخ على استعدادات المركز الانتخابي في مركز الملك سلمان الاجتماعي بطريق الملك عيد الله بمدينة الرياض، واطمأن على سير عمل إجراءات الاقتراع وتنظيمه، كما قام معاليه بالإدلاء بصوته في المركز الانتخابي.


  وبهذه المناسبة عبر وزير الشؤون البلدية والقروية عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ايده الله ولسمو ولي عهده الامين ولسمو ولي ولي عهده حفظهم الله، على ما لقيته العملية الانتخابية منذ بدايتها من دعم ومؤازرة وتأييد مؤكدا على أنه ما كان لهذه العملية لتتم بهذه السهولة لولا توفيق الله أولاً ثم الدعم والتأييد والمؤزرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ايده الله ومن سمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله. 

كما أشاد الوزير آل الشيخ بحماس المواطنين وتفاعلهم مع الانتخابات وادراكهم بأهمية المجالس وحرصهم على اختيار المرشح الاجدر لهذه المجالس. كما نوه معاليه بالخطوات التي تم اتخاذها اللجنة العامة للانتخابات البلدية بما في ذلك الاستعدادات المبكرة لها منذ منذ عدة شهور بدأ من تسجيل الناخبين فتسجيل المرشحين وتشكيل اللجان المختلفة سواء القانونية أو التنظيمية أو غيرها، مشيرا إلى أن عدد المشاركين في التنظيم بلغ 35000 مواطن جميعهم سعوديين.


وأبدى الوزير آل الشيخ سعادته بسير الأمور على الوجه المطلوب بما يتماشى مع توجيهات الدولة على أن تكون وفق أعلى المعايير العالمية.


واختتم معالي الوزير تصريحه بشكر جميع الجهات الحكومية التي عملت مع وزارة الشؤن البلدية والقروية لتيسير العملية الانتخابية منذ بدايتها وشاركت منذ عدة شهور للأعداد لهذه العملية وتنفيذها، مشيدا كذلك بوسائل الاعلام التي كان لها دور ايجابي وبناء وبارز في دعم العملية الانتخابية.

وأضاف آل الشيخ: أود أن اشكر المواطنين على مشاركتهم وكذلك المرشحين على حماسهم ورغبتهم في خدمة وطنهم عبر هذه المجالس.

يوجد ملاحظة على تسجيلك :